اعلان

لجنة عاجلة للتحقيق في واقعة مقتل طالب أمام مدرسة ثانوية بطوخ

مشاجرة بين طلاب
مشاجرة بين طلاب

قررت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فوري في واقعة مقتل طالب على يد زميله أمام مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجني عليه بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ يوم الأحد الماضي أي منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة وجرى التصالح بينهما في وجود ولي أمرهما إلا أنه تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم وقام الطالب المتهم بطعن المجني عليه.

طعن المجني عليه بسلاح أبيض

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول 'ع ع ا' طالب بالصف الثاني الثانوي مصابا بجرح ذبحي في الرقبة وتوفى فور وصوله المستشفى.

وانتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجني عليه وطالب آخر يدعى 'ع ا ك' في أثناء وجودهما في الفسحة فأخرج المتهم 'كتر' من طيات ملابسة وطعن المجني عليه ولقي مصرعه، وعلى الفور نقل الطالب إلى مستشفى بنها الجامعي في محاولة لإنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة متأثرا بإصابته، وجرى إلقاء القبض على الطالب المتهم.

WhatsApp
Telegram