اعلان

اختفاء طالب ثانوي في ظروف غامضة بالفيوم

الطالب المختفي
الطالب المختفي

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، جهود البحث عن طالب بالصف الثالث الثانوي، اختفى في ظروف غامضة، حيث أكدت أسرته اختفاءه فجأة، بعد خروجه وذهابه لدرس خصوصي، منذ 4 أيام دون العثور عليه حتى الآن، حيث أُغلق هاتفه، وبحث عنه أهله كثيرًا دون أن يعثروا عليه أو يصلوا لأي معلومة، ولم يعد إلى منزل أسرته.

الطالب المختفي

اختفاء طالب ثانوي في ظروف غامضة بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة ابشواي، باختفاء طالب يدعى أحمد شعبان، 19 سنة، مقيم بقرية سنرو، التابعة لمركز ابشواي، بعد خروجه من أحد الدروس الخصوصية.

من جانبه، قال والد الطالب لـ «أهل مصر»، إن ابنه اختفى منذ 4 أيام، حيث ذهب لدرس خصوصي، ولم يعد حتى الآن وأُغلق هاتفه المحمول.

وأضاف والد الطالب، أنه بحث عنه كثيرا برفقة أشقائه، لكنهم لم يستطيعوا العثور عليه حتي الآن، حيث قاموا بالبحث عنه في مواقف السيارات، والمكان الذي يذهب يتحصل فيه على الدرس الخصوصي، كما أكد زملاء الطالب أنه لم يحضر الحصة، ولا يعرف أحد وجهته، كما قمنا بالبحث في الطرقات والمستشفيات ولدى أصدقائه، ولكن لم يجدوه، مختتما أنهم قاموا بفحص الكاميرات بنطاق الشارع الذي ذهب ابنه في يوم اختفاءه، وتم تتبع حركته ولاحظوا أنه استقل تاكسي، ولم نستطيع التوصل لهوية سائق التاكسي حتى نتمكن من العثور علي ابنهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، فأمرت بتشكيل فريق بحث، والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً