اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 7 أشخاص بينهم 5 سيدات في حادث تصادم

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

عامل يتخلص من حياته بتناول مبيد حشري بسبب خلافات أسرية بالمنيا

أقدم عامل على إنهاء حياته عن طريق تناول مبيد حشري، داخل منزلة بإحدي قري مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا المنيا، بسبب خلافات أسرية، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بقيام عامل بالتخلص من حياته، بتناول مبيد حشري، داخل منزلة، بإحدى قري بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

المؤبد لسائق بتهمة استدرج طفل وهتك عرضه بالمنيا

أصدرت محكمة جنايات المنيا، حكم بمعاقبة سائق توك توك بالسجن المؤبد وألزمته المصاريف الجنائية، بتهمة قيامة باستدراج طفل بأحد الطرق خارج احدي قري العدوة شمال المحافظة والتعدي عليه بهتك عرضه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من احد المواطنين، من أحدي قري مركز العدوه شمال محافظة المنيا ، بقيام «و-م- ي» 24 سنة، سائق «توك توك»، باستدراج نجله البالغ من العمر 12 عاما، والتعدي علية جنسيا بهتك عرضه.

إصابة 7 أشخاص بينهم 5 سيدات في حادث تصادم بالمنيا

أصيب 7 أشخاص بينهم 5 سيدات، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل بتوك توك بطريق فرعي بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من عمليات النجدة، بوقع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل على بطريق فرعي بقرية بني غني التابعة إداريا لمركز سمالوط شمال المنيا.

وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور منطقة آثار بنى حسن بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، أن المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة تواصل استقبال وفود أجنبية من جميع أنحاء العالم، حيث استقبلت منطقة آثار بنى حسن وفداً سياحياً متعدد الجنسيات للتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة، موجهاً الجهات المعنية بتسهيل كافة الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة.

واضاف المحافظ، ان المنيا تشهد انتعاشة سياحية دولية كبيرة وإقبالا غير مسبوق يتزامن مع كم الاكتشافات الأثرية المتلاحقة على أرض المحافظة والتى كان اخرها الاعلان عن الكشف الأثري( الجزء العلوى من تمثال ضخم يصور الملك رمسيس الثانى) بمنطقة الاشمونين بملوى، مؤكداً أن الاكتشافات الأثرية تساهم بشكل كبير في الترويج والتنشيط السياحي بما يضيف رصيدا من عوامل الجذب السياحى التي تزخر بها المحافظة باعتبارها ثالث محافظة أثرية بعد محافظتى الجيزة والأقصر لما تمتلكه من مناطق أثرية وكنوز قيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج