اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. ضبط عاطل انتحل صفة طبيب أسنان

اخبار الإسكندرية اليوم
اخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار الإسكندرية اليوم، وذلك على النحو التالي:

ضبط عاطل انتحل صفة طبيب أسنان

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، ضبط شخص انتحل صفة طبيب أسنان وممارسته المهنة بموجب أوراق مزورة، وتزوير مستندات رسمية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة.

السجن 7 سنوات لـ3 متهمين سرقوا توك توك

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد محجوب العباسي رئيس المحكمة كلا من 'ح.س.ح' ـ حضوريا ـ و' ش.ع.غ' و'ر.ع.ص' ـ غيابيا ـ بالسجن المشدد 7 سنوات، عما أسند إليهم، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم السرقة بالإكراه.

المحافظ: يطالب بائعي الكتب بالحفاظ على مكتسبات مشروع تطوير شارع النبي دانيال

عقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعاً مع بائعي الكتب بشارع النبي دانيال، لإطلاعهم على طرق التعاقد على الباكيات المخصصة لهم بالشارع بنظام حق الانتفاع، والمجهزة على أعلى مستوى لتتناسب مع الطابع التراثي لشارع النبي دانيال أقدم شوارع الإسكندرية، وذلك في إطار بدء العد التنازلي لافتتاح مشروع تطوير ورفع كفاءة شارع النبي دانيال.

الأزهرية تفتتح المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي

افتتحت منطقة الإسكندرية الأزهرية، تحت رعاية فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الخميس، المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي، والمقام بمعهد بنين سموحة النموذجي الإعدادي الثانوي.

بنت إسكندرية الجدعة.. «هبة» بتشتغل دليفري على رجليها: «بساعد جوزي بدل مد «الإيد»

أجرت 'أهل مصر' لقاءً صحفيا مع «هبة» أول سيدة تعمل في مجال توصيل الطلبات على قدميها بمحافظة الإسكندرية، بعد أن نجحت بإرادتها وعزيمتها، باقتحام مهن الرجال، وتروي 'هبة' عن قصة تعلقها بتوصيل الطلبات للمنازل، أن الصدفة أجبرتها منذ سنتين عندما كانت تعمل بأحد الأماكن التجارية الشهيرة وكانت تعمل حينها على دراجة نارية لكن، جرى بيعها لظروف أسرية، والآن تكافح على قدميها من أجل توصيل الطلبات.

WhatsApp
Telegram