اعلان

في يوم المرأة العالمي.. "أم دنيا" نموذج للست الشقيانة: 20 سنة في الشارع لمساعدة زوجي

أم دنيا وزوجها أثناء العمل
أم دنيا وزوجها أثناء العمل

وجه لها زوجها كلمات مؤثرة في اليوم العالمي للمرأة، قائلا: 'أم دنيا دي حبيبتي'، فبكت السيدة بكاء من القلب، فقبل رأسها وضمها في أحضانه.

في يوم المرأة العالمي.. أم دنيا وزوجها

20 سنة في الشارع لمساعجة زوجها

وقالت أم دنيا، السيدة التي تبلغ من العمر 50 عاما، وهي تقف أمام منضدة بجوار زوجها، خارج سوق الأسماك ببورسعيد، وتقوم بتنظيف الأسماك وتساعده: 'شعرت بالمسؤولية بعد الزواج بهذا الرجل الطيب الذي لم يتوقف على مدار 22 سنة، عن السعي من أجلي، ويحاول أن يوفر لي سبل الراحة والسعادة، وبمجرد أن أنجبنا 4 أولاد قررت النزول للعمل في الشارع بجواره.

في يوم المرأة العالمي.. أم دنيا وزوجها

علمت بناتى الاعتماد على النفس

وأضافت أم دنيا: 'زوجي يعمل طوال اليوم في تنظيف الأسماك، ويعود إلى المنزل برزقنا، فقلت له إيد على إيد تساعد، وأنا هنزل معاك الشغل، وربنا هيكرمنا، وبالفعل انزل من الساعة العاشرة صباحا، وأعود قبل المغرب، وعلمت بناتي شغل البيت، يقوموا بطهي الطعام، ويساعدونا في كل شيء.

زوجى يعاملني كملكة

وتابعت أم دنيا: 'أصيب زوجي بتعب ودخل المستشفى لإجراء عملية جراحية، وكنت أقف على عربة تنظيف الأسماك، مع ابنتي الكبرى، وهي في كلية التمريض'.

وواصلت: 'الراجل ابن الأصول يستاهل أني أقف معاه، ومكانه في وقت المحنة، لأن أبو دنيا بيحسن معاملتي، ودائما يشعرني بأني ملكة، والحمد لله أولادنا في مراحل تعليمية مختلفة، لأنهم رأس مالنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال