اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. زحام شديد على الفراخ بمعرض "أهلا رمضان"

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

تفاصيل اصابة اثنين إثر اصطدام دراجة نارية بالأقصر

أصيب اثنين، اليوم الجمعة، إثر إنقلاب دراجة نارية، وسط مدينة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية، أمام نادي المدينة المنورة، نتج عنها إصابة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار فى أسعار الذهب بالأقصر اليوم

شهدت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، خلال التعاملات المسائية، استقرارا عقب قفزتها الجنونية أمس، عقب تعويم الجنيه وارتفاع الدولار فى الأسواق، وفى الأسطر المتتالية ننشر أسعار الذهب اليوم بالأقصر، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زحام شديد على الفراخ داخل معرض 'أهلا رمضان' بجنوب الأقصر

شهد معرض أهلا رمضان، بشارع الشيمي بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إقبالا كبيرا من المواطنين والأهالي، لشراء السلع بأسعارمخفضة عن المحلات التجارية بالأسواق، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك،ورصدت عدسة ' أهل مصر' ازدحاما شديدا من قبل الأهالي على الفراخ داخل المعرض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram