اعلان

استعدادا لشهر رمضان.. رفع حالة الطوارئ بمطروح وافتتاح معارض السلع المخفضة (صور)

شنطة

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف كافة الجهات بالمحافظة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم لتوفير كافة مطالب واحتياجات المواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة السلع الغذائية والخدمات الأساسية، حيث تم افتتاح عدد من معارض أهلا رمضان، مشيرا إلى تفعيل عمل غرفة العمليات الرئيسية على مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على الخط الساخن ١١٤ أو علي رقم 0464933158 لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة لإنهاء أية مشاكل أو شكاوى.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

20 ألف شنطة رمضانية

وفي قطاع الأوقاف استعدت المديرية لشهر رمضان الكريم بتجهيز عدد ٢ طن لحوم وعدد ۲۰ ألف شنطة رمضانية مساهمة من وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمطروح، وإدراج عدد من المساجد الكبرى لتقام بها صلاة التراويح بجزء كامل في الليلة الواحدة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

معارض أهلا رمضان

وبالنسبة لقطاع التموين أشار محافظ مطروح إلى أنه استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم، تم افتتاح معارض أهلا رمضان بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والتجار والشركات المشاركة ومنها بمرسى مطروح خلف مديرية التموين وبالمعرض اللوجيستي بمدينة مرسي مطروح.

كما تم افتتاح شوادر بمدن شرق المحافظة بالضبعة والعلمين وسيدي عبد الرحمن والحمام وافتتاح معارض بمدن غرب بالنجيلة وسيدي براني مع الدفع بقوافل سيارات معارض أهلا رمضان إلى باقي المدن والقرى بأسعار مخفضة تتراوح ما بين ٢٥ إلى ٣٠%.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

الرقابة على الأسواق

واطمأن محافظ مطروح على توافر جميع السلع والمخزون الكافي للأشهر القادمة، وكذلك الاطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز والخبز وكافة المقررات التموينية من سلع أساسية وتكميلية وتوزيعها على البدلين التموينيين وتلافي أي نقص في أي سلع للتيسير على المواطنين، والتشديد على الرقابة على الأسواق.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

سيارات الإسعاف

كما استعدت مديرية الصحة بالتعاون مع إسعاف مطروح لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية بمراكز المحافظة وتجهيز سيارات الإسعاف بجميع المستلزمات الطبية والأطقم البشرية بمدن المحافظة وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع غرفة العمليات.

محافظة مطروحمحافظة مطروححسن معاملة المرضى

منع الإجازات

وقرر محافظ مطروح منع الإجازات لمديري المستشفيات والتأكيد على تواجدهم على رأس العمل مع، تشكيل فرق مرور على المستشفيات من جميع الإدارات المعنية بالمديرية، وعمل جداول نوبتجيات بأقسام الطوارئ والتأكد على توافر الأطباء والتمريض والفنيين.

WhatsApp
Telegram