اعلان

قبل بيعه بالسوق السوداء.. ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم في الشرقية

ضبط دقيق بلدي
ضبط دقيق بلدي
كتب : مي كرم

شكلت إدارة تموين أولاد صقر في محافظة الشرقية برئاسة فايزة عبدالرحمن وكيلة التموين في المحافظة حملة تفتيشية للتأكد من الشكوى الواردة إلى الإدارة التموينية والتي تفيد قيام أحد المواطنين بتجميع دقيق.

قبل بيعه بالسوق السوداء

وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٢٩ شيكارة دقيق مدعم انتاج مطاحن شرق الدلتا وتم التحفظ على المضبوطات ونقلها لإحدى المخابز لحين صدور قرار من النيابة العامة بالتصرف فيها، وتحرير محضر رقم ٢٩٦١ لعام ٢٠٢٤ م جنح أولاد صقر لحيازة وتجميع دقيق بلدى مدعم للاتجار به في السوق السوداء.

كما تم ضبط كمية من الدقيق البلدي قدرها ٣٦ شيكارة استخراج ٨٧٪ زنه الشيكارة ٥٠ كيلو جرام وتم عمل المحضر رقم ٢٩٥٧ لعام ٢٠٢٤م جنح اولاد صقر، واصبحت الكمية المضبوطة من الدقيق البلدي المدعم ٦٥ شيكارة باجمالي كمية ٣ طن و ٢٥٠ كجم.

وفي وقت سابق، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram