اعلان

تضامنًا مع غزة.. أعلام فلسطين تزين شوارع قنا احتفالًا بشهر رمضان

جانب من الزينة
جانب من الزينة

قرب قدوم شهر رمضان المبارك تتزين شوارع محافظة قنا بالزينة والفوانيس بأشكالها المختلفة، ولكن زينة رمضان هذا العام لم تعد تقليدية، فقد تزينت شوارع مدينة نجع حمادي بأعلام فلسطين، كنوع من الدعم من الأهالي للقضية الفلسطينية، وتضامنًا مع الأشقاء في غزة.

جانب من الزينة

أعلام فلسطين تُزين شوارع قنا احتفالًا بشهر رمضان

وامتدت حبال الزينة بين العمارات والمنازل، والتي تتدلى منها أعلام دولة فلسطين الشقيقة بجانب فوانيس رمضان، في مشهد رائع يظهر لأول مرة في شوارع محافظة قنا، ابتهاجًا بقدوم شهر رمضان المبارك، ودعمًا للقضية الفلسطينية.

جانب من الزينة

وقال محمد رمضان، أحد المشاركين في تزيين الشوارع بأعلام فلسطين في قنا، لـ'أهل مصر'، إن فكرة تزيين شوارع مدينة نجع حمادي بقنا بأعلام فلسطين دعمًا وتضامنًا لأشقائنا في غزة، وتعبيرًا عن محبتهم للأشقاء الفلسطينيين.

جانب من الزينة

وأضاف 'رمضان'، أنه شارك في تنفيذ الفكرة أصحاب المحلات وسكان الشارع كنوع من البهجة والاحتفال بأجواء شهر رمضان المبارك، وتعاون الكبير والصغير من الأهالي في تعليق الزينة، معبرين عن فرحتهم بالزينة خاصة أنها تحمل هذا العام أعلام فلسطين.

جانب من الزينة

وأشار إلى أن الفكرة نالت استحسان الجميع، وخطفت أنظار المارة أثناء سيرهم في الشارع، الذي أصبح مقصد أبناء مدينة نجع حمادي لالتقاط الصور به أسفل الزينة، تعبيرًا عن فرحتهم بشهر رمضان، ودعمهم للأشقاء الفلسطينيين.

جانب من الزينة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن