اعلان

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ابن عمه بسبب جاموسة في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة عامل متهم بقتل ابن عمه عن طريق ضربه بعصا حديدية على رأسه، بسبب نزول 'جاموس' إلى الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم، وذلك في شهر يونيه الماضي في قرية روينة بمركز ومحافظة كفر الشيخ.

وذلك في أحداث القضية رقم 298 لسنة 2024 جناية مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 11 حصر كلي كفر الشيخ لسنة 2024.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

اليوم محاكمة المتهم بقتل ابن عمه في كفر الشيخ

وتشكل الدائرة الثانية من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.م.إ.ه'، 59 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية روينة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات لمحاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 23-6-2023 بدائرة مركز كفر الشيخ، قتل المجني عليه 'سمير مصطفى هيكل' - عمدُا- مع سبق الإصرار كونه على أثر مشادة نشبت فيما بينه وبين المجني عليه وحال فضها دلف إلى منزله واستل أداة- ماسورة حديدية- محل الاتهام اللاحق وأعقب خروجه بتعديه على الأول بأن كال له ضربة استقرت برأسه محدثة إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرز أداة 'ماسورة حديدية' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورتين المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط