اعلان

تأجيل محاكمة قاتل الطفل رضا بالمنوفية للأربعاء المقبل

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

أجلت محكمة جنايات شبين الكوم، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 'رضا أحمد ' طالب بالصف الثاني الابتدائي بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية لليوم الأربعاء المقبل.

والدة المجني عليهوالدة المجني عليه

تأجيل محاكمة قاتل الطفل رضا بالمنوفية للأربعاء المقبل

وفي وقتٕ سابق كانت قد قالت والدة رضا أحمد حبيب طفل المنوفية المقتول لـ جريدة 'أهل مصر'، أنه لا يوجد أي عداوة بينهم وبين المتهمين، بل إنهم كانوا يعطفون عليهم ويعطونهم من أموال الزكاة، ويوم الحادث سألوهم أكثر من مرة عن نجلهم وأكدوا أنهم لم يروه بل بحثوا معهم محاولين إبعاد الشبهة.

وأكدت أن أحد الجيران أكد رؤية نجلها مع ابن المتهم، وبعد سؤاله ارتبك وأكد أنه قد شاهده في المنزل المهجور وبالفعل وجوده مربوط اليدين ومتوفى، فضلا عن أنه اختفى من عصر الثلاثاء لكن لم يعثروا على الجثمان إلا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وطالبت والدة رضا بالقصاص من القتلة.

وكان قد تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بالعثور على جثمان الطفل أحمد، داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا جارا لهم في الشارع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث وسؤال الأسرة وشهود العيان، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram