اعلان

داخل برميل بحفرة.. أمن سوهاج ينجح في العثور على تلميذ متغيب من 4 أشهر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكن ضباط من مديرية أمن سوهاج، من كشف لغز اختفاء تلميذ بالصف الرابع الابتدائي وتغيبه عن والدته، وتبين أن وراء اختفاءه هو والده؛ لخلافات بينه وبين والدة الطفل (طليقته) الذي تعدي عليه بالضرب المبرح حتي فقد الوعي وكتم أنفاسه ووضعه في برميل ودفنه في حفرة وعليها خرسانة (أسمنت- زلط)، بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر بعام 2023م، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بتغيب الطفل "عبدالمعز" 10 سنوات عن والدته "عائشة ا ا" 39 عامًا، الحاصلة على حكم قضائي بحضانته وشقيقه "ابراهيم" 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الاعدادي.

وبإجراء التحريات أشارت أصابع الاتهام إلى أن والد الطفلين "بخيت م أ" 40 عامًا، تاجر ماشية- ويقيم بناحية الاخضير دائرة مركز المراغة، هو وراء ارتكاب الواقعة.

وبضبط المذكور أقر بصحة ما سبق وبوجود خلافات بينه و بين طليقته، وأنه في غضون شهر نوفمبر 2023 اختفى نجله الثانى دون تحرير محضر بذلك، و حضر إليه بمسكنه وحدثه في رغبته في الإقامة معه بالإسكندرية، إلا أنه رفض متعديًا عليه بالضرب بالأيدى وحدثت له حالة اغماء واعتقد وفاته، فقام بكتم أنفاسه ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل وبداخله الجثة ووضع التراب والخرسانة المسلحة (اسمنت - زلط) عليها، وغادر القرية لمدينة الإسكندرية وعاد منذ يومين.

تم العثور على الجثة داخل البرميل بإرشاد المتهم، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى