اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابن عمه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابن عمه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، حضوريًا، بمعاقبة عامل عادي بالسجن المشدد 7 سنوات؛ لاتهامه بضرب ابن عمه بعصا حديدية على رأسه ما أدى إلى وفاته، وذلك على إثر خلاف نشب بينهما بسبب نزول 'جاموسة' ملك المجني عليه إلى الأرض الزراعية ملك المتهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

فحوصات طبية لـ1778 مواطنًا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تقديم خدمات طبية وعلاجية لـ 1778 مواطنًا بالقافلة الطبية المجانية بقرية طويلة نشرت بمركز قلين، وإجراء 264 تحليل طبي 34 حالة أشعة و190 فحص طبي لـ 95 مواطنًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تجهيزات منزلية لـ50 عريس وعروسة

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة نهر الخير للأعمال الخيرية بكفر الشيخ، لتكريم أوائل حفظة القرآن الكريم بمدارسها، وتسليم هدايا عينية وتجهيزات منزلية للعرائس الأيتام من مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة