اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط عدد من الأطفال المتسببين في ترويع المواطنين بالألعاب النارية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أمن الأقصر يضبط عدد من الأطفال المتسببين فى ترويع المواطنين بالألعاب النارية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر، في فى ضبط عدد من الأشخاص المتسببين فى ترويع المواطنين بالشوارع وذلك خلال حملة مواجهة الأطفال والشباب الذين يقومون برمي الصواريخ على المارة بشوارع بدائرة بندر الأقصر، وكان انتشرت خلال الأيام الماضية ظاهرة الألعاب النارية والصواريخ مع حلول شهر رمضان الكريم والقاءها على المواطنين مما أثار حالة من الفزع والترويع بين المواطنين المارة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آلاف المواطنين يؤدون صلاة التراويح في شوارع الأقصر

أدى آلاف المواطنين صغارا وكبارا، اليوم الأربعاء، ثالث أيام شهر رمضان المبارك صلاة التراويح فى شوارع الأقصر ومساجدها بكافة أنحاء المحافظة، فى خشوع وتضرع لله سبحانه وتعالى، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الجميع، وحرص آلاف المواطنين على أداء أول صلاة تراويح بجميع المساجد فى القرى والمراكز والنجوع وكافة أرجاء المحافظة، كما أدى السيدات والفتيات الصلاة بالمساجد المخصصة للنساء مع تقديم التهاني... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تطعيم الأطفال الناجين من السرطان في مستشفى أورام الأقصر

استضافت وحدة الناجين من السرطان في مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال حملة تطعيمات موسعة بالتعاون مع الهيئة العامة للمصل واللقاح (ڤإكسيرا) في إطار الخدمات التي تقدمها المستشفى للأطفال الذين امتن الله عليهم بالشفاء من السرطان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة