اعلان

تعرف على سعر شنطة رمضان بمعرض «أهلًا رمضان»

جانب من التوزيع
جانب من التوزيع

قال بيومي عبدالباسط، مدير العلاقات العامة ن بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، إنه بناءً على تعليمات رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أشرف أنور، يتم يوميًا وبصفة مستمرة توزيع شنطة رمضان بمعرض أهلًا رمضان المقام بالمجلس القديم بمبلغ 100 جنيه.

جانب من التوزيع

شنطة رمضان في نجع حمادي

وأضاف عبدالباسط، أن شنطة رمضان تضم ( 2كليو سكر، وكيلو أرز، وكيس مكرونة، و2 كيس ملح )، مشيرًا إلى أنه يتم يوميًا توزيع 250 شنطة أو حسب الكمية المتوفرة من قبل إدارة تموين نجع حمادي.

جانب من التوزيع

وتابع: تُباع أيضًا داخل المعرض السلع الأساسية مثل جميع أنواع الزيوت والسمن والأرز الذى يبلغ سعر الكيلو منه 29 جنيهًا، فضلًا عن البقوليات والمنظفات والمجمدات واللحوم الطازجة والأدوات المنزلية الحديثة التى لم يراها الشارع النجعاوي والقنائي من قبل وبأرخص الأسعار.

جانب من التوزيع

وأكد عبدالباسط، أن الرقابة على توزيع السلع تعمل بصفة مستمرة بالتنسيق مع إدارة تموين نجع٩ لكى تصل السلع إلى مستحقيها من المواطنين ، والقضاء على احتكار وجشع التجار والقضاء على السوق السوداء.

جانب من التوزيع

جاء ذلك بناءً على توجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، بتكليف بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز، بمتابعة سير العمل بالمعرض بالتعاون مع إدارة تموين نجع حمادى بتوفير جميع السلع الأساسية والاستراتيجية.

يُذكر أنه تم افتتاح معرض أهلًا رمضان بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى القديم منذ عدة أيام بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن القط مدير مديرية التموين بقنا، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، وأحمد فريج نائب رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، ومدير إدارة تموين نجع حمادي، ومدير الرقابة التموينية وجمع غفير من الأهالي، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تلبية لاحتياجاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج