اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع سيدة صدمها القطار

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، أمس الأربعاء، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن إصابة شخص ومصرع آخر في حادثين منفصلين، فضلًا عن نشوب حريق في منزل سيدة والسيطرة عليه، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة عامل بطلق ناري بمشاجرة

أُصيب عامل يبلغ من العمر 23 عامًا، بطلق ناري سطحي خلف الأذن اليمنى وحالته العامة جيدة، إثر تعدي آخر عليه بسلاح ناري لخلاف على أولوية المرور، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى البلينا المركزي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "عمرو ف ح ا" 23 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، مُصابًا بطلق ناري سطحي خلف الأذن اليمني وحالته العامة جيدة.

وبالفحص وسؤال المُصاب، اتهم "عدنان ا ع ا" 21 عامًا، طالب ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإحداث إصابته بسلاح ناري كان بحوزته على آثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

السيطرة على حريق بمنزل سيدة

تمكنت وحدة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بمساعدة الأهالي، من السيطرة على حريق نشب في منزل مكون من طابق واحد ملك سيدة وامتد لحوش ملاصق له، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد وإمتد لحوش ملاصق ملك "عبلة م ث د" 32 عامًا، ربة منزل- ومقيمة بذات الناحية، وعلى الفور تم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء.

أسفر عن الحريق تلف بعض المنقولات المنزلية، وبسؤال مالكة المنزل، أفادت بمضمون ما سبق ورجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من أحد التوصيلات بالغرفة، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

مصرع سيدة سبعينية صدمها القطار

لقيت سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا، مصرعها إثر اصطدام القطار بها حال عبورها شريط السكة الحديد من المكان الغير مخصص لعبور المُشاه، بمحطة سكة حديد المراغة شمال محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول إشارة من قسم النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد المراغة بإصطدام القطار [الأقصر - الإسكندرية] ب" كلثوم ا ا ع" 70 عامًا، ربة منزل- ومقيمة دائرة المركز، حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المُشاه بناحية دائرة المركز؛ مما أدي لوفاتها، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي المراغة المركزي.

وبالفحص وسؤال نجلها "محمد ا ح ا" 30 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما سبق ونفي الشبهه الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض