اعلان

ضبط زيوت سيارات منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالفيوم

ضبط زيت فرامل مجهول المصدر بالفيوم
ضبط زيت فرامل مجهول المصدر بالفيوم

تمكنت حملة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم من ضبط كميات من زيوت فرامل السيارات منتهية الصلاحية، ومواد خاصة بإطارات السيارات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك بعدد من المحال التجارية بناحية مركز يوسف الصديق.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، ومتابعة سير العمل بالأنشطة التموينية، بدائرة مركز يوسف الصديق.

حملة مكبرة بمركز يوسف الصديق

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز يوسف الصديق برئاسة الدكتور أحمد ثابت رئيس المركز، والجهات المعنية بالفيوم.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

التحفظ على المضبوطات

وجرى التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدد من المحاضر ضد المخابز المخالفة والأسواق والمحال التجارية تم تحريرها خلال تواجد الحملة بدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة