اعلان

والدة ضحية زوجها بكفر الشيخ تكشف تفاصيل جديدة: بنتي باعت دهبها وأخدت قرض عشان تعالجه (خاص)

والدة المجني عليها
والدة المجني عليها

التقت 'أهل مصر'، والدة 'هيام علي الكتامي'، ضحية زوجها في كفر الشيخ، وذلك في أول ظهور للأم التي كشفت عن تفاصيل جديدة في القضية، مؤكدة أن ابنتها كانت تتحمل معاملة زوجها السيئة لها، حفاظًا على بيتها.

وقالت الأم إن ابنتها عادت لمنزل زوجها قبل الواقعة بأيام قليلة، حيث إنها ذهبت غاضبة لمنزل أسرتها، بعد أن حاول زوجها خنقها قبل ذلك، وكذلك عندما وجدت سكين مطبخ تحت وسادة السرير، عادت لأسرتها خوفًا منه، لكنه ذهب إليها واعتذر لها، إلى أن اقتنعت بكلامه وذهبت معه، فقتلها بعدها بـ3 أيام.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

انهيار والدة ضحية زوجها خنقًا بكفر الشيخ

وتابعت والدة المجني عليها: 'ابنتي متزوجة منذ 10 سنوات، ولقد بدأت الخلافات بينهما بعد 5 سنوات من الزواج، حيث كان يعاملها معاملة سيئة رغم أنها كانت تحسن معاملته هو وأسرته، ولقد وقفت بجانبه إلى أن تعافى من الإدمان، وحصلت على قرض وباعت ذهبها حتى يدخل إلى المصحة ويعالج، 'بنتي اتداينت وخدت قرض عشان يدخل مصحة ويتعالج، وكانت بتتحايل على الناس تشغله سواق على عربياتهم'.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

شخص ينهي حياة زوجته خنقًا بكفر الشيخ

وكانت قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ قد شهدت فجر يوم أمس واقعة مؤسفة وهي واقعة إنهاء سائق ثلاثيني يدعى 'وليد.م' حياة زوجته المدعوة 'هيام علي'، 27 عامًا، خنقًا داخل منزل الزوجية، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام الزوج بإنهاء حياة زوجته خنقًا، وقيامه بالإبلاغ عن نفسه، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

وتعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا من أحد الأشخاص يؤكد فيه حدوث مشادة بينه وبين زوجته داخل منزل الزوجية، وقيامه بإنهاء حياتها خنقًا.

والدة المجني عليها والدة المجني عليها

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً