اعلان

قفل على ولاده وقتلها وهي بتصلي.. تفاصيل جديدة بواقعة ضحية زوجها بكفر الشيخ "خاص"

شقيقة المجني عليها
شقيقة المجني عليها

قالت هالة الكتامي، شقيقة المجني عليها ضحية زوجها في كفر الشيخ، إنهم علموا بالواقعة فجر ثالث أيام شهر رمضان، حيث أخبرهم الجيران أن شقيقتها المجني عليها توفيت، معقبة:' روحنا جري لقيناهم وأخدينها في عربية الإسعاف'.

وتابعت شقيقة المجني عليها في حديث خاص ل'أهل مصر' أن شقيقتها أعدت السحور لزوجها وأطفالها، وطلبت منهم أن يتناولوا السحور حتى تنتهي من صلاة القيام، موضحة أن زوجها أدخل الأطفال إلى الغرفة وأغلق الباب، 'دخل الأولاد الأوضة من غير ما يتسحروا و خلاها بتصلي، وجاب حبل من بتاع البصل وخنقها به، وفتح الباب وقال لهم أنزلوا قولوا لجدكم وجدتكم بابا قتل ماما'.

شقيقة المجني عليها شقيقة المجني عليها

شقيقة المجني عليها ضحية زوجها تروي تفاصيل مقتلها

وتضيف شقيقة المجني عليها:' ابنة شقيقتي رأتها ملقاة على الأرض ونزلت لإخبار عمها بما حدث، ثم أخبرت جدتها، والتي لم تكن تصدق ما تقوله وانهارت في مكانها، مضيفة :' البنت نزلت تجري لعمها تقول له بابا موت ماما، ومكانش مصدق، وبعدها نزلت لجدتها قالت لها ماما مرمية على الأرض وبابا بيقول أنه موتها، والست انهارت'.

شقيقة المجني عليها شقيقة المجني عليها

وأوضحت: ' أختي لم ترفع صوتها عليه ولا على أسرته يومًا ما، بل تحملت حياتها معه من أجل أبناءها وحتى تحافظ على أسرتها، وكان جزاءها القتل، 'أختي كانت مستحملة معاه المُر قبل الحلو وكانت راضية وساكتة ومستحملة'.

يذكر أن قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، شهدت فجر يوم أمس واقعة مؤسفة وهي قيام سائق ثلاثيني يدعى 'وليد.م' بإنهاء حياة زوجته المدعوة 'هيام علي'، 27 عامًا، خنقًا داخل منزل الزوجية، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام الزوج بإنهاء حياة زوجته خنقًا، وقيامه بالإبلاغ عن نفسه، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً