اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع اثنين إثر اصطدام دراجتين ناريتين

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مائدة رحمن ممتدة على محطة إسنا بجنوب الأقصر والمسافرون يفطرون على الرصيف

يقوم عدد من المتطوعين بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بتجهيز مائدة الرحمن، على رصيف محطة إسنا، لإفطار الصائمين القادمين من السفر أو المستعديين للسفر على الرصيف، ويحرص أهالي إسنا على إفطار ركاب القطار المسافرين طوال شهر رمضان يوميا، بالأكلات المتنوعة والعصائر، بمشاركة عدد من الشباب والرجال المتطوعين فى العمل الخيري من أجل أن يناولوا ثواب افطار صائم فى رمضان..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شابين إثر تصادم دراجتين ناريتين بالأقصر (أسماء)

لقي شابان مصرعهما اليوم الجمعة، إثر اصطدام دراجتين ناريتين فى جنوب الأقصر، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طيبة

التخصصي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام دراجتين ناريتين بالقرب الشيخ سعد بالقرية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، بعد صلاة الفجر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أماكن وأرقام منافذ بيع صكوك الإطعام التابعة لـ الأوقاف بالأقصر

اعلنت مديرية أوقاف الأقصر، اليوم الجمعة، عن أماكن منافذ بيع صكوك الإطعام بالمديرية والإدارات وأرقام الهواتف الخاصة بكل إدارة، وذلك تحت رعاية وزير الأوقاف، حيث أوضحت المديرية أنه بتواجد منفذ بديوان عام المديريه لافتة إلى أن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram