اعلان

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة تقل عدد من طلاب إحدى الجامعات

جانب من الحادث
جانب من الحادث
كتب : مي كرم

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء محافظة المنوفية وذلك بالطريق الإقليمي اتجاه مدينة العاشر من رمضان، والذي أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9 آخرين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

ونعى المحافظ وفاة إحدى الطالبات والتي لقت حتفها خلال حادث السير داعيا المولى عز وجل وأن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وصرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت إخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة وأسفر عن مصرع طالبة وإصابة 9 آخرين، وعلى الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقلهم إلى مستشفى جامعة العاشر لتلقي كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن حالات الإصابة تنوعت ما بين بتر بالذراع وكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ليشدد محافظ الشرقية على توفير كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

قدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسرة الطالبة المتوفية داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعودة لأسرهم بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً