اعلان

أخبار المنيا اليوم.. طالب يتخلص من حياته في ظروف غامضة

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طالب يتخلص من حياته بتناول قرص حفظ الغلال في ظروف غامضة بالمنيا

اقدم طالب على إنهاء حياته، بتناول قرص حفظ الغلال، بأحدي قري مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بقيام طالب بالتخلص من حياته، بتناول قرص حفظ الغلال، بإحدى قري مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، في ظروف غامضة.

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 4 أشخاص في حادثين انقلاب منفصلين بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفيات وتحرير محاضر بالمخالفات.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية ، اخطار من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة 8 راكب بطريق الصعيد الزراعي، أمام عزبة عبدالحافظ بمركز سمالوط شمال محافظةالمنيا، حيث أسفر الحادث عن إصابة سيدتان، مقيمتان بقرية اطسا بمركز سمالوط.

موعد بداية حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع يوم الثلاثاء القادم الموافق ١٩ مارس الجارى على مستوى كافة قرى ومراكز المحافظة، وذلك فى إطار خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية حفاظا على الثروة الحيوانية.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بتوفير التسهيلات والدعم اللازم لإنجاح الحملة، والإعلان عن الحملة لتوعية المواطنين بأهمية التحصين ودوره في حماية الماشية والحفاظ عليها، وكذلك مديرية الطب البيطرى بتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية سواء من خلال القوافل المتنقلة أو الوحدات البيطرية الثابتة على مستوى المراكز ، مناشدًا المربين وأصحاب رؤوس الماشية تقديم ماشيتهم للتحصين حفاظا علي الثروة الحيوانية ووقايتها من الأمراض الوبائية.

محافظ المنيا يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة طلبات المواطنين

ناقش اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، خلال لقائه عدد من أعضاء مجلس النواب، عددا من قضايا وطلبات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية، وذلك في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

وأشار المحافظ، إلى أن الجهود متواصلة بصفة دائمة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يحقق الصالح العام، جاء ذلك بحضور كل من النواب: مجدي ملك، أشرف الأحمداوي، محمد نشأت العمدة، أحمد عبدالمنعم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك