اعلان

تحرير 13 محضرًا متنوعًا بحملات تموينية في كفر الشيخ

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 13 محضرًا متنوعًا بمركزي مطوبس وبلطيم، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر.

وأسفرت جهود الحملة التموينية ببلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، والتي أسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة، ما بين عدم إعلان وشهادة صحية وعدم نظافة.

جانب من الحملات جانب من الحملات

تحرير 13 محضرًا متنوعًا بحملات تموينية في كفر الشيخ

أسفرت الحملة التموينية بمطوبس، برئاسة اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس عن تحرير ٤ محاضر متنوعة، ما بين شهادة صحية وعدم إعلان وعدم نظافة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

جانب من الحملات جانب من الحملات

حملات تموينية مكثفة

وفي سياق متصل، كلف محافظ كفر الشيخ، كل الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة المقبلة، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، لا سيما السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أية مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن لوزارة التموين، أو من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك