اعلان

طلّعت ظابط ودكتور و2 مهندسين.. «وفاء» الأم المثالية بالقليوبية: «صاحبتي قدمتلي واتفاجئت بالخبر»

الأم المثالية بالقليوبية وأبنائها
الأم المثالية بالقليوبية وأبنائها

حالة من الفرحة ممتزجة بالدموع سادت على أسرة 'وفاء عواد عبدالعزيز حمزة ' ٦٥ عاما مقيمة قرية شلقان مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، الحاصلة على المركز الأول كأم مثالية على مستوى القليوبية.

الأم المثالية بالقليوبية وأبنائها

الأبناء يقبلون والدتهم

قالت الحاجة وفاء، في تصريحات خاصة لجريدة وموقع 'أهل مصر'، أنها لم تترشح بنفسها للمسابقة، ولكن قدمت لها زميلتها بالشؤون الاجتماعية وفوجئت باتصال لها بفوزها كأم مثالية، مؤكدة أنها لم تتوقع الفوز وسجدت لله شكرا على ماحققته من نجاح أبنائها، كما عبر أبنائها عن فرحتهم بتقبيل يدها ورأسها وقدمها تعبيرا عن الفرحة.

الأم المثالية بالقليوبية وأبنائها

الأم المثالية بالقليوبية وأبنائها

قصة كفاح الأم المثالية

وأضافت الأم المثالية، أن لديها 3 أبناء، دكتورة وفاء أحمد عاشور، علاج طبيعي، وشقيقها التوأم «أحمد» ضابط مهندس، وأصغرهم «محمد» مهندس.

وأشارت إلى أنها كانت أب وأم وتراقب مستوى أبنائها التعليمي، كما أنها كانت تهتم بالتعليم، لدرجة أنها أغلقت مكتبة التليفزيون بقفل حديدي حتى يتفرغ الأولاد للمذاكرة وتتركهم بعد الانتهاء من الامتحانات، حتى إنها كانت تلغي زيارات الأقارب لها.

وأكدت أن هذا النجاح فضل من الله، وجهد وتعب ابنائها، حيث توفى زوجها وتركهم 3 أطفال، معقبة بقولها أن زوجها كان يعمل طبيب حر للعلاج الطبيعي وكانوا يعيشون ميسورين الحال إلى أن تعرض لظروف صحية جعلته يحتاج إلى إجراء عملية قلب بمبلغ مالي كبير وتوفى بعدها مباشرة.

وأضافت قائلة: « بعد وفاة زوجي المرتب كان حوالي ٤٠٠ جنيه، وأهلي عرضوا عليا فلوس لكن رفضت وتركت تربيتهم لله، ولم أحصل على أي أموال من قريب ولا غريب».

وأوضحت الأم المثالية، «كنت بوفر من لبسي واكتفيت بلبس الأسود لتلبية احتياجات الأبناء»، وقدمت هذا الفوز لله ثم لأبنائها لما تحملوه من صعوبات وضغوطات مادية ومعنوية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل