اعلان

أولادها الـ3 من ذوي الهمم.. الأم المثالية على مستوى الجمهورية لذوي الإعاقة بمطروح: كلي لأولادي

محافظة مطروح
محافظة مطروح

حصلت شهيرة راضي محمد عمر، من مطروح التي تبلغ من العمر 55 عاما في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 الأولى على مستوى الجمهورية «أم لـ3 أبناء من ذوي الهمم»، ورسخت حياتها لاسرتها، وكانت «أهل مصر» في منزل الام المثالية علي مستوي الجمهورية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

الأم المثالية

وأضافت شهيرة أن أبنائها في عمر الثلاثين وهم 'كريم ويبلغ من العمر 35 عاما وإيمان 34 عاما وهبة 33 عاما' ونقلت إقامتها من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مطروح ورغم المسئولية الكبرى، إلا أنها خدمت بكامل طاقتها أبنائها داخل المنزل ورافقتهم في العلاج الطبيعي وحينما أجروا العمليات الجراحية.

وأوضحت شهيرة راضي الأم المثالية بمحافظة مطروح علي مستوي الجمهورية ، إنها تزوجت وهي في عمر الـ 18 عاما وأنجبت 3 أطفال من ذوي الهمم إعاقة ذهنية وحركية وقررت أن توهب حياتها لخدمتهم.

محافظة مطروح محافظة مطروح

3 أبناء من ذوي الهمم

أشارت إلى أن زوجها كافئها ودون علمها تقدم لأوراقها في مسابقة الأم المثالية "كانت مفاجأة وهدية من زوجي.. فرحت جدا أن ربنا كرمني وبقيت الأم المثالية.. ربنا يقوي كل أم على اللي عندها.. الأم مبتتعوضش" موجهة رسالتها لجميع الأمهات: «اصبروا وأهم شيء تربية الأبناء ورعايتهم.. اعملوا كل اللي عليكوا وربنا هيجازيكم الخير".

محافظة مطروح محافظة مطروح محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة