اعلان

ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة وأختام وأحبار مزورة وألعاب نارية خلال حملة بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بالمدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية ومراقبة الأسعار، وذلك بناءً على تعليمات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، بالإشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية.

جانب من الحملة

حملة مكبرة على الأسواق في نجع حمادي

وجاء ذلك بحضور أماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، والدكتورة نادية بإدارة الطب البيطري بنجع حمادي، وفريد شوقي، مفتش بإدارة تموين نجع حمادي.

جانب من الحملة

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه تم المرور على أفران الكنافة ومحال العطارة ومحال البقالة والثلاجات ومحال بيع اللحوم، وقد أسفرت عن تحريز 6 كجم من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة، وضبط وتحريز ختم وصبغة يتم استخدامها في ختم اللحوم بقصد الغش.

جانب من الحملة

وأضاف 'أنور'، أنه تم التنبيه على عدد من المحلات بخفض أصوات سماعات الدي جي، وجارٍ متابعتهم وفي حالة عدم الالتزام سيتم تصعيد الإجراءات القانونية ضدهم، والتنبيه المشدد من قبل اللجنة على أصحاب أفران الكنافة باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والبيئية والصحية لضمان جودة المنتج المقدم للمواطن النجعاوي وأيضًا اخذ الحيطة والحذر الشديد في استعمال أسطوانات البوتاجاز الكبيرة.

جانب من الحملة

وأشار 'أنور' إلى أنه بناءً على الشكاوى المقدمة من الكثير من المواطنين بخصوص محال بيع محدثات الصوت والألعاب النارية تم التفتيش على محلات بيع تلك المواد وأسفر التفتيش عن مصادرة كمية من المواد التي يتم استخدامها في الأفراح، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون في أي تلاعب يمس المواطن النجعاوي سواء في الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدا في الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون، مشيرًا إلى أن حملات مراقبة الأسواق والصحة والوقاية العامة والبيئية والرقابة التموينية تعمل بصفة مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي