اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنظيم أطول مائدة إفطار وأمسية دينية بساحة الشيخ أحمد مرتضى

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

مفيش مكان لوقفة الرجل ..آلاف المواطنين يستمعوا للشيخ أحمد مرتضى بالأقصر

حرص آلاف المواطنين من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية،على المشاركة بالحضور، مساء اليوم، فى أمسية الشيخ الصوفي أحمد مرتضى لسماع عدد من الخطب الدينية منه، بعد افطارهم معه على أطول مائدة رحمن، حيث بدأ الشيخ أحمد مرتضى الأمسية بعد صلاة التراويح بتلاوة القرآن ثم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء توافد المواطنين على أكبر مائدة إفطار بالأقصر

بدأ آلاف المواطنين من كافة أنحاء العالم ومن كافة الفئات المجتمعية والطبقات، الآن فى التوافد على اكبر واطول مائدة رحمان بالزناطقة بشوارع الأقصر بالقرب من ساحة الشيخ أحمد مرتضى الصوفي، حيث استعد آلاف المواطنين من كافة أنحاء الجمهورية، اليوم الأربعاء، للإفطار على أطول مائدة رحمن فى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فرق الموسيقى العربية تُحيي ثالث ليلة رمضانية بساحة أبو الحجاج بالأقصر

شهدت ساحة أبو الحجاج بمحافظة الأقصر، الثلاثاء، ثالث ليالي رمضان الثقافية والفنية، ضمن البرنامج المركزي للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المنفذ بالمحافظات احتفالًا بشهر رمضان، في إطار برامج وزارة الثقافة، حيث بدأت الفعاليات بعرض فني لكورال فرقة قصر ثقافة الطفل بقيادة الفنان حجاج أحمد، قدمت خلاله الفرقة عددًا من الأغاني منها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram