اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث انقلاب سيارة ربع نقل

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

لقى شاب مصرعه وأصيب شقيقه، إثر تعرضهما لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل، بقرب من كوبري ابوشناف بالمنيا، تم نقل الجثة وشقيقة المصاب إلى مستشفى المنيا العام، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل أمام واحة الأنبا أنطونيوس، المتواجدة بأقرب من كوبري ابوشناف.

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

حصل موقع 'أهل مصر ' على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، الذي ارتفع عدد المصابين به الي 16 شخصا.

وضمت قائمة المصابين كل من زياد رمضان سيد، 17 سنة، محمود طلبة عبدالغني، 15 سنة، كوثر فولي أحمد، 34 سنة، ريتاج إبراهيم محمود، 9 سنوات، سمية حسن محمد، 15 سنة، فوزية محمد سيد، 40 سنة، محمود محمد فاروق، 22 سنة، محمد عبدالرحمن عبدالحميد، 21 سنة.

اصابة 11 شخص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 11 شخصا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ابو قرقاص جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 11 شخصا حيث تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

انتظام عمليات توريد محصول البنجر بمصانع السكر بأبوقرقاص بالمنيا

يستمر المزارعين في محافظة المنيا، في توريد محصول البنجر إلى مصنع سكر أبو قرقاص جنوب المحافظة، وذلك بعد إعلان المصنع عن بدء التوريد له يوم السبت الماضي.

ومن جانبه تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعمال توريد محصول البنجر بمصانع سكر أبوقرقاص الجديدة لعام ٢٠٢٣ -٢٠٢٤، مؤكدًا أن قطاع الزراعة في مصر يمثل أهمية كبيرة، لدوره الأساسي في تحقيق الأمن الغذائي، كما يعد القطاع الأكثر استيعابًا للعمالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً