اعلان

داخل القفص.. أول ظهور لـ«سفاح الحمير» أثناء محاكمته بالفيوم

اول ظهور لسفاح الحمير بالفيوم
اول ظهور لسفاح الحمير بالفيوم

التقطت «أهل مصر»، أول صور للمتهم «عبد العظيم.ف.ع»، من داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات الفيوم أثناء النظر في التهم المنسوبة إليه والمشهورة باسم سفاح الحمير بقتل حمارين ذبحا بسلاح أبيض بعد خطفهما وسرقتهما من صاحبهما وسلخ جلودهما لبيعها.

سفاح الحمير بالفيوم

وتنظر محكمة جنايات الفيوم بعد قليل اليوم السبت الموافق 23 مارس بالدائرة السادسة برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبد الغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني أولى جلسات محاكمة المتهم عبد العظيم .ف.ع في التهم المنسوبة إليه باختطاف وسرقة حمارين وقتلهما وسلخ جلودها للاستفادة من ثمنها .

اول ظهور لسفاح الحمير بالفيوم  اول ظهور لسفاح الحمير بالفيوم

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغ من شخص يدعي صالح جمعة فرج يتهم المتهم بخطف وسرقة حمارين يمتلكهما وقيامه بقتلهما ذبحا بسلاح أبيض وسلخ جلودهما عن جسدهما للاستفادة لبيع جلودهما.

ضبط سفاح الحمير بالفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية برئاسة الرائد أحمد الصوفي رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية بقتل وذبح حمارين وسلخ جلودهما من جسدهما وتمكن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

دفن جثامين الحمير

كما تم نقل جثث الحمارين تحت إشراف الطب البيطري إلى المدافن الصحية بطريق كوم أوشيم لدفنهما لمنع الكلاب الضارة من أكل لحومهما واصابتهما بمرض السعار أو استغلال أحد من المواطنيين باستخدام لحومهم في أشياء أخرى.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بإحالة ملف القضية الي محكمة جنايات الفيوم

طلب الإحالة

اتهمت النيابة العامة المتهم عبد العظيم.ف.ع ويبلغ من العمر 35 عامًا ويعمل عامل عادي ومقيم ببندر مركز طامية بمحافظة الفيوم بأنه يومي 8و 9 نوفمبر لعام 2023 قتل عمدا بدون مقتضي حيوانات عدد إثنين حمار من الدواب الركوب والجر والحمل ذلك ليلا مستخدمة سلاح أبيض مستغل ظلام الليل وأخذهما إلى أحد الأماكن وقام بقتلهما ذبحًا بسلاح أبيض وسلخ جلودها بعد ما استغل سكون الليل ومغادرة صاحبها، وقام بسحبهم وسرقتهم للاستغلال بثمن جلودها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية