اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. المشدد 10 سنوات لعامل بحوزته مخدر ميثامفيتامين الخطير

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت قاعات محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، عددًا من المحاكمات الهامة التي انتهت بإصدار أحكام متنوعة بالسجن والغرامة والبراءة، وتقدم لكم جريدة 'أهل مصر' نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

المشدد 10 سنوات لعامل أحرز جوهر الميثامفيتامين

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات والغرامة 100 ألف جنيه، على شخص بتهمة إحراز جوهر الميثامفيتامين بقصد الاتجار، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

تعود تفاصيل الواقعة لعام 2023، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بقيام 'السيد د' حاصل على دبلوم صنايع- مقيم بقرية مزاتة شرق دائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة (الميثامفيتامين)، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الترويجي، وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبحوزته 11 كيس من جوهر الميثامفيتامين وزنت 9 جرام، وبمواجهته اعترف بحيازة لها بقصد الاتجار، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

المشدد 6 سنوات لمتهم بإحراز جوهر الميثامفيتامين

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بالسجن المشدد 6 سنوات والغرامة 100 الف جنيه، على شخص بتهمة إحراز جوهر الميثامفيتامين بقصد الاتجار، وأحرز زخائر وسلاح ناري دون ترخيص، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

تعود تفاصيل الواقعة لعام 2023، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، عندما تلقت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بقيام 'حسين ض' عامل- يقيم بأولاد طوق دائرة المركز، ، بالاتجار في المواد المخدرة (الميثامفيتامين)، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الترويجي، وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبحوزته كمية من جوهر الميثامفيتامين وزخائر، وبمواجهته اعترف بحيازة المخدرات بقصد الاتجار ، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

السجن 3 سنوات لعامل ضُبط بحوزته على 32 قطعة حشيش

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة 50 ألف جنيه، على شخص بتهمة إحراز كمية من جوهر الحشيش بقصد الاتجار، بدائرة قسم أول سوهاج.

تعود تفاصيل الواقعة لعام 2023، بدائرة قسم أول سوهاج، عندما تلقت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بقيام 'يحيي ص' عامل- يقيم خلف مسجد الشيخ خضر منطقة غرب الكوبري دائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة (جوهر الحشيش)، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الترويجي، وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبحوزته 32 قطعة من جوهر الحشيش بوزن 17.9 جرام، وبمواجهته اعترف بحيازة المخدرات بقصد الاتجار ، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج