اعلان

كُرمت في احتفالية الرئيس.. وفاة مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم

وفاة ليلي طه مقررة المجلس القومي للمرأة
وفاة ليلي طه مقررة المجلس القومي للمرأة

توفيت صباح اليوم الإثنين ليلى طه قاسم مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض إثر اصابتها بجلطة منذ فترة.

تكريمها من رئيس الجمهورية

ومقررة فرع المجلس القومي للمرأة كرمت من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية ' المرأة المصرية.. إرادة الحياة' مارس 2023.

إطلاق اسم ليلي طه على أحد شوارع الفيوم

وأطلقت محافظة الفيوم مؤخراُ اسمها على الشارع الذي تقطن به، تقديرا لجهودها في دعم القضايا التنموية والأعمال الخيرية وقضايا المرأة المصرية طوال أكثر من 30 عاما.

استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات مجانا

وقد شغلت العديد من المناصب في العمل الاجتماعي ولها باع طويل في العمل الاجتماعي والسياسي والخيري، وأسهمت في إعداد خطة لاستخراج الرقم القومي للسيدات غير القادرات بمحافظة الفيوم ونجحت في استخراج أكثر من مئتي ألف بطاقة للسيدات بالمحافظة، كما أسهمت فى تيسير حصولهن على قروض للمرأة المعيلة لتنميتها اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا.

24 سنة رئيسة المجلس القومي

وقد شغلت منصب مقررة فرع المجلس القومي للمرأة منذ عام 2000 حتى تاريخه.

وكان آخر منصب تولته نائب مدير عام شئون التخطيط والرقابة والمتابعة ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالفيوم 2007. وقبلها كبير مفتشي التخطيط والرقابة والمتابعة ببنك التنمية والأئتمان الزراعي عام 2006. ومدير إدارة التخطيط والتنظيم ببنك التنمية والائتمان الزراعي عام 2005.

وقد عقدت لقاءات وندوات لزيادة الوعي والمساهمة في تقديم الخدمات الاجتماعية وعمل وزيارات بكفور وعزب وقرى ومراكز ومدينة الفيوم لعدد 1025 قرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة