اعلان

تكريم الأمهات المثاليات بالقليوبية.. «الشمس التي تنير حياتنا» (صور)

حفل تكريم الأمهات المثاليات
حفل تكريم الأمهات المثاليات

احتفلت محافظة القليوبية بعيد الأم بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، تقديرًا لدورهن العظيم في تربية الأبناء وبناء المجتمع، وتضمنت الاحتفالية فقرات فنية.

وأشاد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بتضحيات الأمهات وحرصهن على تربية أطفالهن على حب الوطن والانتماء، مؤكدا أن الأم هي رمز التضحية والعطاء، وهي التي تربي الأجيال وتصنع المستقبل، قائلا 'إننا اليوم نحتفل بعيد الأم تقديرًا لدورها العظيم في بناء المجتمع'.

تكريم الأمهات المثاليات بالقليوبية

وأكد المحافظ على حرص الدولة المصرية على دعم الأسرة المصرية، مشيرًا إلى مبادرات رئاسية مختلفة منها دعم صحة المرأة ودعم المرأة المعيلة وتنمية الأسرة المصرية.

حفل تكريم الأمهات المثاليات

حفل تكريم الأمهات المثاليات

وأكد إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية، على أهمية دور الأم في حياة كل فرد، واصفاً إياها بأنها 'الشمس التي تنير حياتنا والقلب الذي ينبض بالحنان والعطاء'.

وعبرت الأمهات المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم، مؤكدات على أهمية دور الأسرة في تربية الأبناء وتنشئتهم تنشئة سليمة.

حفل تكريم الأمهات المثاليات

حفل تكريم الأمهات المثاليات

شهادات تقدير وهدايا رمزية

وتخلل الحفل فقرة شعرية ألقتها الطالبه حبيبة محمد أنور البطاوي الطالبة بمدرسة طوخ الثانوية بنات تضمنت دور الأم في رعاية وتربية أبنائها وضربها أروع الأمثلة في العطاء.وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات من مختلف مدن ومراكز المحافظة، حيث تم منحهُن شهادات تقدير وهدايا رمزية تقديرًا لدورهن العظيم في تربية الأبناء وبناء المجتمع.

حفل تكريم الأمهات المثاليات

حفل تكريم الأمهات المثاليات

حضر الاحتفالية كل من الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبا المحافظ، واللواء عبد الفتاح القصاص نائب مدير أمن القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور حسن السكرتير العام المساعد، والعقيد أركان حرب محمد طلبة المستشار العسكري، وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، وإيمان السيد وكيل وزارة القوى العاملة، ومصطفى فرج الممثل القانوني لمدارس الشبان العالمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج