اعلان

وفد كنيسة الراعي الصالح يوزيع الهدايا والفوانيس على مرضى السرطان بالأقصر

التوزيع
التوزيع

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، وفدا من كنيسة الراعي الصالح بمركز نجع حمادي شمال قنا، للاحتفال مع الأطفال المرضى بشهر رمضان الكريم وتوزيع الفوانيس والألعاب، وسط أجواء من الفرحة والسعادة مع الأطفال.

التوزيع

توزيع فوانيس على مرضى السرطان

ضم الوفد عددا من فريق الكشافة والمتطوعين الذين تفقدوا أقسام المستشفى المختلفة، ومستشفى الأطفال للأورام، وأشادوا بالمستوى الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التي تقدم للمرضى ومشاركتهم في الاحتفالات مع الأطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم.

وحرص الوفد على توزيع عشرات الهدايا

والألعاب وفانوس رمضان على الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة، والذين حرصوا على تفقد أقسام المستشفى المختلفة، وأشادوا بالمستوى الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التي تُقدم للمرضى.

وحرص وفد كنيسة الراعي الصالح على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى وذويهم وتوزيع الفوانيس ومشاركتهم في فقرات ترفيهية وفنية لرسم الابتسامة والمساهمة في علاج المرضى ودعمهم نفسيا في رحلتهم العلاجية.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لوفد كنيسة الراعي الصالح على مشاركتهم للأطفال بشهر رمضان المبارك، موضحا أن مثل هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى داخل المستشفى، وعلى حالتهم الصحية والنفسية، مؤكدًا أن المستشفى تحرص على استقبال المؤسسات والمبادرات المختلفة لتقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

التوزيع

التوزيع

الفاعلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء