اعلان

في اللحظات الأخيرة.. تأجيل نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة لاستكمال علاجه

مستشفى زمزم
مستشفى زمزم

فشلت محاولة نقل اللاعب أحمد رفعت لاعب جناح منتخب مصر، ولاعب نادي مودرن، مساء أمس الاثنين إلى مستشفى خاصة بالقاهرة، لاستكمال علاجه بعد تعرضه لسقوط مفاجئ في ارضية الملعب في بداية شهر رمضان، أثناء مواجهه فريقه ضد فريق الاتحاد السكندري.

وقال الطبيب المالج خلال تصريحات لـ«أهل مصر» لم نتأكد في اللحظات الأخيرة من نسبة معاينة التحليل، لنقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة.

حالة اللاعب احمد رفعت

وعن اخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت، قال مصدر طبي فى المستشفى، إن حالة اللاعب شهدت تطورات كبيرة منذ الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إصابته القوية التي تعرض لها اللاعب في أرضيه الملعب، وتسبب في دخوله بغيبوبة استمرت لمده 12 يوم تقريباً، وخضع للعناية المركزة.

وأضاف المصدر، أنه كان تم تجهيز سيارة إسعاف على أعلى مستوى بمثابة مستشفى طبى متنقل، لنقل اللاعب إلى القاهرة، برفقة فريق طبي متخصص حتى وصوله القاهرة لاستكمال العلاج، لكن لم تنجح معاينة اللاعب، وتم تأجل نقل اللاعب في حين أن يصدر قرار والتي سيكون خلال الـ 48 ساعة القادمة.

مفاجأة مؤثرة من لاعبي الزمالك لدعم أحمد رفعت

وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك أن لاعبي الأبيض استقروا على ارتداء تيشرتات مطبوع عليها صورة أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل بداية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة.

وأشار المصدر إلى أنَّ اللاعبين يجهزون بالفعل لافتة خاصة لرفعت، من باب تقديم الدعم المعنوي له في ظل أزمته الصحية التي يعاني منها، إذ تمّ الحصول على الموافقة من إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة