اعلان

عودة حركة القطارات بعد رفع آثار حادث قطار قويسنا بالمنوفية

حادث قطار قويسنا
حادث قطار قويسنا

عادت منذ قليل، حركة القطارات على خط 'القاهرة- قويسنا- الإسكندرية' بمحافظة المنوفية، إلى طبيعتها وذلك عقب رفع أثار حادث إحتكاك جرار قطار بالقطار رقم 15 الخارج من القاهرة متجة للأسكندرية بمحطة قطار قويسنا.

حادث قطار قويسناحادث قطار قويسنا

عودة حركة القطارات بعد رفع آثار حادث قطار قويسنا بالمنوفية

وقال مصدر مسؤل بمحافظة المنوفية، أنه قد تلامس جرار قطار بالقطار رقم 15 القادم من القاهرة المتجة للإسكندرية من الخلف أمام مزلقان عرب الرمل بمركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه قد سار القطار و خلفه الجرار حتي محطة قطار قويسنا وهبط الركاب علي أرصفة محطة قطار قويسنا، و تبين تلامس جرار قطار بالقطار رقم 15 في المنطقة الفاصلة من عرب الرمل لمحطة قطار قويسنا، وأُصيب قائد الجرار وتم نقلة لمستشفي قويسنا العام، وتحرك القطار رقم 15 المتجه إلي الإسكندرية ، وتخزين الجرار بعد إصابة سائقة بمحطة قطار قويسنا.

حادث قطار قويسناحادث قطار قويسنا

وكانت قد شهدت محطة قطار قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية احتكاك جرار قطار بمؤخرة قطار آخر مما أدي لإستدعاء عدد من سيارات الإسعاف لمكان الواقعة ونقل سائق القطار لمستشفي قويسنا العام لتوقيع الكشف الطبي اللازم علية، وإنطلاق القطار الأول على خط القاهرة الإسكندرية، دون أي إصابات بين الركاب أو أي تلفيات.

ودفعت هيئة إسعاف المنوفية بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل سائق الجرار لمستشفى قويسنا العام للاطمئنان عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً