اعلان

مدير صحة أبو تشت بقنا: المنظومة الصحية تشهد تطورًا ملحوظًا في الخدمات الطبية للمواطنين

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظمت إدارة أبوتشت الصحية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حفلًا لتكريم مجموعة من العاملين المتميزين بالإدارة، لإخلاصهم في عملهم خلال الفترة الماضية، وذلك تشجيعًا لهم لرفع مستواهم الوظيفي بما يحسن من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جانب من التكريم

مدير صحة أبوتشت: اتابع بنفسي جهود العاملين ولن اسمح بأي تقصير

وقال الدكتور علي نورالدين تمام، مدير إدارة أبوتشت الصحية، إنه تم تكريم 50 موظفًا من الموظفين المتميزين من جميع الفئات الطبية والإدارية المختلفة بالإدارة، وذلك عرفانًا لما قدموه في عملهم خلال الفترة الماضية منذ توليه منصب مدير الإدارة، مؤكدًا أنه يتابع بنفسه جهود العاملين بالمنظومة الصحية التابعين للإدارة بشكل يومي، ولن يسمح بأي تقصير أو تجاوز.

جانب من التكريم

وأضاف 'نورالدين'، أن المنظومة الصحية بمركز أبوتشت تشهد تطورًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، مطالبًا جميع الموظفين بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة الصحية وجودة الخدمات المقدمة لأهالي مدينة أبوتشت والقرى التابعة لها.

جانب من التكريم

وأكد مدير صحة أبوتشت، على حسن استقبال المواطنين، والعمل على إنهاء كافة متطلباتهم، وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم، مناشدًا جموع المواطنين بالتواصل معه شخصيًا في حالة وجود أي تقصير، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح للجميع.

جانب من التكريم

ومن جانبها، قالت إيناس فاروق، مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بقنا، إن المنظومة الصحية هي خط الدفاع الداخلي عن صحة وسلامة المواطنين ضد كافة الأمراض المختلفة، مشيدة بدور وجهود العاملين بإدارة أبوتشت الصحية، مؤكدة أن مدير الإدارة الصحية وجميع نوابه حريصون كل الحرص على تذليل جميع العقبات التي تواجه موظفي الإدارة الصحية والمواطنين.

جانب من التكريم

جانب من التكريم

جانب من التكريم

جانب من التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان