اعلان

التهم 5 أفدنة.. تحقيقات عاجلة بحريق مزارع القصاصين بالإسماعيلية

حريق القصاصين بالإسماعيلية
حريق القصاصين بالإسماعيلية

تباشير الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية برئاسة اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية وبالتعاون مع وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة القصاصين الجديدة حول ملابسات تفاصيل أضخم حريق إسمتر ساعات طويلة محاولات السيطرة على إخمادة.

وقد نجحت قوات الحماية المدنية ومعدات مدينة القصاصين وقرية أم عزام والسلام،بدعم جرارات مياة ومعدات ثقيله لإخماد النيران التي التهمت 5 أفدنة مع الامتداد وتم السيطرة ومحاصرة الحريق وإخماده .

حريق القصاصين بالإسماعيلية   حريق القصاصين بالإسماعيلية

إخطار الحريق

يذكر أنه نشب حريق ضخم بمخلفات زراعية في منطقة البحوث الزراعية التابعة لقرية «أم عزام» في مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من الشبكه الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الاسماعيليه للشبكة الوطنية بمدن القناة بتلقيه إخطار يفيد بورود بلاغ عن حريق ضخم التهم مخلفات زراعية بمنطقة البحوث الزراعية التابعة لقرية أم عزام بمدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

حريق القصاصين بالإسماعيلية   حريق القصاصين بالإسماعيلية

انتقال سيارات الإطفاء

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على حريق هائل التهم مخلفات زراعية بمنطقة الدواويس التابعة لمدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية وجاري السيطرة على الحريق.

حريق القصاصين بالإسماعيلية  حريق القصاصين بالإسماعيلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي