اعلان

العثور على جثة طفل مذبوح بمنزله في بني سويف

جثة طفل _ أرشيفية
جثة طفل _ أرشيفية

عثر أهالي قرية شرهىي بمركز إهناسيا ببني سويف، اليوم الأربعاء، جثة طفل صغير مذبوح من الرقبة، بداخل منزله على الطريق بين قريتي شرهي والنويرة، وسط حالة من الذعر بين الأهالي والمواطنين بالقرية، في ظروف غامضة حتى الآن.

حادث قرية شرهى باهناسيا

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث ذبح طفل صغير بداخل قربة منزله بقرية شرهي بمركز إهناسيا ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ذبح طفل بقرية شرهي بإهناسيا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجار نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين وجود جثة طفل صغير يدعى' اسلام ش' ، يبلغ من العمر 7 سنوات، مقيم بقرية شرهى بمركز إهناسيا ببني سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبتة، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي.

وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا ببني سويف، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط الجاني.

WhatsApp
Telegram