اعلان

طفل يُبدع في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد بكفر الشيخ (صور)

يوسف شعير
يوسف شعير

يمتلك صوتًا عذبًا اكتشفه معلمه عن طريق الصدفة منذ عامين، لتبدأ أسرته، منذ ذلك الوقت، في مساعدته على تطوير موهبته في قراءة القرآن الكريم والإنشاد الديني.

أحلام كثيرة يتمناها الطفل يوسف، صاحب الـ11 عامًا، أبرزها أن يكون قارئًا في الإذاعة مستقبلًا، وكذلك أن يصقل موهبته بدراسة مجال مرتبط بالقرآن الكريم، والإنشاد الديني مستقبلًا.

يوسف شعير يوسف شعير

موهبة حفظ القرآن والإنشاد الديني

وقال يوسف أحمد شعير، ابن محافظة كفر الشيخ، طالب بالصف السادس الإبتدائي، إن أستاذه هو من اكتشف موهبته في قراءة القرآن الكريم والإنشاد الديني منذ عامين، وأشار إلى أن أسرته بدأت تهتم بموهبته منذ ظهورها.

يوسف شعير يوسف شعير

وتابع 'يوسف' في حديث خاص ل'أهل مصر': أحفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم حاليًا، وأحب أن أستمع للعديد من المشايخ، ولكن الشيخ 'محمد صقر' هو أكثر من أحب الاستماع إلى صوته.

يوسف شعير يوسف شعير

ويضيف بالقول: موهبة الإنشاد ظهرت لدي أولًا، ولكنني أحب قراءة القرآن الكريم أكثر، ووالدي ووالدتي يدعمان موهبتي كثيرًا، حيث يهتمان بتحفيظي القرآن الكريم والتسميع لي، وأتمنى أن أتمّ خَتم القرآن الكريم كاملًا بالتجويد في المستقبل.

يوسف شعير يوسف شعير

أحلم أن أكون قارئًا بالإذاعة

ويتابع: أحلم أن أكون قارئًا في الإذاعة مستقبلًا، وأن أدرس مجال متعلق بالقرآن والإنشاد الديني، ويضيف: أهتم بتطوير موهبتي منذ أن ظهرت وذلك عن طريق الحفظ والاستماع كثيرًا للعديد من المشايخ، وتوجه 'يوسف' في نهاية حديثه ل'أهل مصر' بالشكر لوالديه على دعمهما لموهبته وكذلك معلمه الذي اكتشف موهبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة