اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. سهرات رمضانية وفقرات متنوعة بقصور الثقافة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

سهرات رمضانية متنوعة بقصور ثقافة حاجر العديسات وبهاء طاهر والطارف بالأقصر

قدم فرع ثقافة الأقصر، عددا مكثفا من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالا بشهر رمضان، ضمن برنامج فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المنفذ برعاية وزارة الثقافة، واستقبلت ساحة أبو الحجاج بمحافظة الأقصر، لليوم التاسع ليلة من ليالي رمضان الثقافية والفنية، ضمن البرنامج المركزي لقصور الثقافة، ووسط تفاعل كبير..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تنظم مائدة إفطار جماعى لمراكز التخاطب بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

شهد الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، مساء اليوم، عبرتقنية الفيديو كونفرانس ، فعاليات أكبر مائدة إفطار رمضانى جماعي للقادرون باختلاف أعضاء مراكز التخاطب والتكامل الحسي بجميع محافظات الجمهورية والتى نفذتها وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب قادرون باختلاف -الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم بدولة الامارات العربية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد أذان الفجر بالأقصر يوم الخميس الثامن عشر في رمضان

يبحث الكثير من الأهالي بشكل مستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك عن موعد أذان الفجر، في محافظة الأقصر، حتى يساعدوا لإعداد السحور وتناوله فى الوقت المحدد له، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء