اعلان

مواطن يوزع وجبات فول على الصائمين بالمجان في الأقصر: خلي الغلابة يفطروا

قدرة الفول
قدرة الفول

في جو تسوده المحبة والبهجة، رصدت عدسة' أهل مصر' فرحة الصغار والكبار، ووقوفهم طوابير أمام شباب يوزعون عليهم الفول بالمجان.

أحد المتبرعين

وأجرت 'أهل مصر' حوارا مع أحد الشباب المتطوعين بتوزيع الفول على المواطنين مجانا، يوميا، طوال شهر رمضان، حيث قال الشاب أيمن عبد المعز: 'أحد أهالي الخير تبرع بجزء من ماله لشراء فول، وتوزيع قدرة يوميا طوال شهر رمضان، بميدان المحكمة بإسنا جنوب الأقصر، من أجل إدخال الفرحة على الجميع، غني وفقير، طوال الشهر المبارك، لنشر البهجة على المواطنين والمحبة بينهم، لافتا إلى دوره في المبادرة هو الوقوف والتوزيع على الأهالي من الساعة 4,50 عصرا، وحتى 5,50 قبيل المغرب يوميا.

المتبرع أيمن

ولفت عبد المعز إلى أن التوزيع ليس مقتصرا على أهالي المنطقة، فقط بل يتم منح جميع المارة في هذا التوقيت يوميا كيس فول بمقدار كوباية، موضحا أن هذا المبادرة تم إطلاقها لأول مرة فى شهر رمضان فى هذه المنطقة، بعد تقسيم الأدوار وتبرع أحد من الأهالي رفض التصريح عنه بالمال.

وأكد ' ياسر حمدي أبو الجوخ'، أنه أحد العاملين في صناعة الفول والفلافل في منطقته منذ عدة أعوام، عندما أخبره أحد بأن مواطن أطلق مبادرة قدرة الخير لتوزيعها مجانا، تبرع بوقته فى عمل قدرة الفول ثم توزيعها على الأهالي من القدرة يوميا بدون أجر، مشيرا إلى أنه اعتبر اجره الكبير فى الآخرة عندما يشارك فى هذا العمل الخيري.

المتبرع ياسر

وتابع محمود فوزي أحد المتطوعين بالتوزيع فى المبادرة، الحديث عنها بقولها:' وجدنا تراحبا كبيرا من المواطنين على هذه المبادرة فور تنفيذها فى أول يوم من شهر رمضان، لكونها تنفع الأهالي بالرغم من كونها بسيطة إلا أن فائدتها تعود على الكل، وكفاية الفرحة اللي بتشوفة مرسومة على وجوه الأهالي بعد اعطائهم الوجبة، متمنيا انتشار هذا المباردة فى جميع ربوع ميادين إسنا حتى يعم الخير على الجميع.

المتبرع محمود

وعبر الأهالي عن سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة التي جعلتهم يوميا يتسابقون عليها ويقفوا طوابير من أجل حصولهم على الفول، بقولهم مبادرة جميلة للغلابة اللي ملقيتش ياكلوا.

التوزيع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً