اعلان

بمصاحف وشهادات تقدير.. قرية بسوهاج تنظم أكبر حفل لتكريم حفظة القرآن الكريم

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم
حفل تكريم حفظة القرآن الكريم

نظمت قرية روافع القصير بمركز سوهاج، الحفل السنوي لتكريم أبنائها من طلاب الثانوية العامة الحاصلين على مجموع عالي، وحفظة القرآن الكريم، وإهدائهم جوائز مادية وشهادات تقدير ومصاحف ودروع، وذلك في دوار العائلة.

وأجرت جريدة "أهل مصر" بثًا مباشرًا أثناء تكريم حفظة القرآن الكريم وطلاب الثانوية العامة، وسط فرحة عارمة مع أسرهم وذويهم كأنهم تاج على رؤوس آبائهم، كل أسرة تُقبل نجلها بعد تكريمه وتحتفي به تستقبله بالزغاريد والأحضان.

https://www.facebook.com/share/v/x5x9NZoApmPRnMZ3/?mibextid=oFDknk

وأوضح "حمادة جبريل" منظم الحفل، أن أبناء قرية روافع القصير يتبرعون بالمال سنويًا لتكريم حفظة كتاب الله وطلاب الثانوية العامة كنوع من أنواع التحفيز، على أن يشمل الحفل عشرات المدعوين من داخل المحافظة وخارجها، ويُحييه مقرئ من أبناء القرية ومنشد ديني.

وقدم منظم الحفل جائزة مالية قدرها 3 آلاف جنيه لطالبة حفظت القرآن الكريم كاملًا، وجائزة قدرها ألفين جنيه لطالب حفظ ثلاثة أرباع القرآن، وجائزة قدرها ألف جنيه لطالبة حفظت ربعه، وباقى الطلاب البالغ عددهم حوالي 55 شخصًا شهادات تقدير ودروع ومصاحف.

وقال "حمادة" في البث المباشر: "كل عام بشهر رمضان المبارك نُكرم أبناء قريتنا من حفظة القرآن الكريم وطلاب الثانوية العامة، وهذا ما يعزز في نفوسهم روح المنافسة والرغبة في إثبات الذات ويعود على قريتنا بالنفع، حتي أصبحت بلد العلم والعلماء والدين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة