اعلان

تكريم 150 من حفظة القرآن الكريم بمطوبس في كفر الشيخ

جانب من الحفل
جانب من الحفل

نظم مركز شباب السعادة بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك في إطار العناية بتنمية المجتمع ورعاية الفعاليات الدينية والثقافية.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، على أن تلك المبادرات الإيجابية والفعالة لها دور كبير في تشجيع الشباب على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، وهي تعكس التزام مراكز الشباب بتعزيز الجانب الروحاني والعلم والثقافة بين شبابنا، كما أن تلك الفعاليات تسهم في بناء مجتمع مترابط و مساند لشبابه.

جانب من الحفلجانب من الحفل

تكريم 150 من حفظة القرآن الكريم بمركز شباب السعادة بمطوبس

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ عبد الغني محمد دياب، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة والذي رحب من خلالها بالحضور، كما هنأ الفائزين بالمسابقة، ثم كلمات ملهمة من قبل الحضور والدكتور وليد الحسيني، مذيع إذاعة القرآن الكريم والفضائية المصرية، حيث أشادوا بالجهود المبذولة من قبل الشباب والرياضة في تنظيم هذه المسابقة وبرعاية القرآن الكريم وتعلمه، كما جرى تكريم الفائزين وتقدير جهودهم في حفظ كتاب الله، مما أضفى جوًا من الفخر والاعتزاز على أهالي القرية.

جانب من الحفلجانب من الحفل

وقد حضر الحفل شخصيات دينية وثقافية بارزة، من بينهم المستشار أحمد أبو زيد، والنائب محمد الصمودي، والمبتهل محمد عبد القادر أبو سريع، مبتهل الإذاعة والتليفزيون، وصالح العوضي، رئيس الوحدة المحلية بقرية بني بكار، وغيرهم.

جانب من الحفلجانب من الحفل

جانب من الحفلجانب من الحفل

جانب من الحفلجانب من الحفل

ونظم حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز شباب السعادة بحضور مصطفى غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وبحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنظيم فريق عمل مركز الشباب.

WhatsApp
Telegram