اعلان

«المهندسين بالإسكندرية» تستحدث خدمة استخراج جوازات السفر

استخراج جوازات السفر لأعضائها بنادي المهندسين
استخراج جوازات السفر لأعضائها بنادي المهندسين

قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة دكتور محمد هشام سعودي، بإطلاق خدمة جديدة و هي استخراج وتجديد جوازات السفر لأعضاءها، وذلك بمركز خدمات نادي المهندسين بسابا باشا، بهدف تيسير اجراءات جوازات السفر وتوفير وقت وجهد الأعضاء.

خدمة استخراج جوازات السفر

وفي هذا أكد المهندس محمد فتح الباب أمين النادي على سعي مجلس النقابة خلال دورته الجديدة إلى تلبية احتياجات الأعضاء من خدمات متنوعة ، و أفاد بزيادة عدد أيام الخدمة أسبوعياً من يومان فقط إلى ٤ أيام تيسيراً على الأعضاء واستفادة أكبر عدد متاح من الخدمة خلال شهر رمضان الجاري.

وأشار المهندس محمد سعيد رئيس لجنة العلاقات العامة و الإعلام إلى أن هذه الخدمة الجديدة خطوة نحو تحسين الخدمات المقدمة للأعضاء وتقديم خدمات أفضل لهم ، مؤكدا إهتمام النقابة بالاستمرار في تحسين وتطوير الخدمات القائمة وتلبية احتياجات الأعضاء على أفضل وجه، كما تم إضافة خدمة توثيق المستندات من وزارة الخارجية.

تجديد الثقة في دكتور هشام سعودي

وكانت مجلس نقابة المهندسين المصرية قد جدد الثقة في دكتور هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية كوكيلاً لنقابة المهندسين المصرية بعد فوزه و إعادة انتخابه في انتخابات هيئة مكتب النقابة التى أجريت بمقر النقابة العامة بالقاهرة.

و عقد المجلس الأعلى للنقابة جلسته الأولى و الاجرائية بعد انتخابات التجديد النصفي ٢٠٢٤ بحضور نقيب المهندسين المهندس طارق النبراوي و أعضاء مجلس النقابة العامة من الأعضاء المكملين و ممثلي الشعب الهندسية السبعة ورؤساء النقابات الفرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي