اعلان

تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية المسيحية من ذوب الهمم بـ «تعليم قنا»

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية الدينية المسيحية من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الكنيسة المصرية الوطنية على مستوى الجمهورية.

جانب من التكريم

تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة البحثية المسيحية

جاء ذلك بحضور القس بسنتاؤس إدوارد راعي كنيسة ماري جرجس نيابة عن نيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وقفط وتوابعها، وسوسن رؤوف موجه عام التربية الدينية المسيحية، وإيريني سمير موجه أول المديرية، وأسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، وزينب صالح مدير مدرسة الثانوية بنات، وذلك بمقر مدرسة الثانوية بنات بقنا.

جانب من التكريم

وفازت في المرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية إيمى مايكل عزيز، إدارة قوص التعليمية بالمركز الأول، والطالبة مارولا ‘براهيم نعيم، إدارة الوقف التعليمية بالمركز السادس، والطالب جورج نبيل فوكيه، إدارة قفط التعليمية بالمركز التاسع، وفاز الطالب أبانوب شنوده غبريال، إدارة الوقف التعليمية بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية.

جانب من التكريم

وعن المرحلة الإعدادية فاز برسوم ثروت ملقى، إدارة الوقف التعليمية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، والطالب ماثيو البرت يوسا، إدارة نقادة التعليمية بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المسابقة تضمنت دراسة المحفوظات الدينية المسيحية، وأبحاث، وشارك فيها عدد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة والمعلمين وذوو الاحتياجات الخاصة، فاز منهم 12 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة وشهادات التقدير للطلاب الفائزين في المسابقة البحثية المسيحية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وللتوجيه العام للتربية الدينية المسيحية والموجهين الأوائل على الجهد المبذول، متمنيا لهم مزيد من النجاح والمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر لـ"أهل مصر": حركة تغيير للمحافظين خلال الساعات المقبلة