اعلان

تعرف على أسعار ملابس العيد بالأقصر

الملابس
الملابس

يتسائل العديد من أهالي الأقصر عن ملابس العيد، وأسعارها قبل نزولها بالمحلات، من أجل الاستعداد ماديا لشرائها، وتحرص أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها بنشر أبرز التفاصيل الخاصة، بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.

العبايات السوداء

وأجرت 'أهل مصر' جولة داخل أحد معارض الملابس بمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث رصدت من خلالها أسعار ملابس العيد، للصغار والكبار ذكورا وإناثا، ونسبة الإقبال عليها خلال هذه الأيام، مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك.

وأوضح 'عمر' أحد التجار بالمحلات، أن ملابس العيد الخروج شهدت ارتفاعا ملحوظا هذا العام، حيث بدأت أسعار ملابس الفتيات التي هي عبارة عن دريس أو جيبة وبلوزة من 450 جنيها فأعلى، بينما تراوحت اسعار أطقم الأطفال ما بين 250 جنيها، حتى 700 جنيه للطقم الواحد، وذلك بسبب الغلاء التي تشهده البلاد هذه الأيام.

وقال أحد تجار المعارض والمحلات، أن سعر العبايات السوداء الحريمي تبدأ من 750 جنيها، وحتى 1500 جنيه، وعبايات الاستقبال تراوحت أسعارها هذا العام ما بين 450 جنيها، وحتى 600 جنيه، لافتا إلى أن ضعف الإقبال فى بداية الشهر، مقارنة بالأعوام الماضية، وكثرة الإقبال فى العشر الأواخر من رمضان.

ملابس العيد

ملابس الأطفال

عبايات السوداء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة