اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم حفظة القرآن الكريم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

بالدموع والدعاء.. آلاف المواطنين يؤدن صلاة تراويح التسع الأواخر من رمضان

أدى آلاف المواطنين، منذ قليل، صلاة تراويح التسع الأواخر من شهر رمضان، بمساجد وشوارع محافظة الأقصر، بالتضرع والدعاء والدموع لتوديع شهر الخير والبركات، وذلك بمشاركة الصغار والكبار والسيدات والفتيات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تكرم حفظة القرآن الكريم بمركز الرياينة

نظمت إدارة شباب أرمنت، التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، حفلاجماهيريا، لتكريم حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة القرآنية التي أعدتها الإدارة لخلق روح التنافس بين المواطنين على حفظ كتاب الله، شهد علاء عبد الحفيظ، مدير إدارة شباب أرمنت حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، لأعضاء مركز شباب الرياينة وذلك بمشاركة النشء والشباب من أعضاء المركز، وحضر العديد من شباب وأهل القرية وأولياء الأمور...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرر 96 محضرا متنوعا خلال حملتين لـ «مرافق الأقصر»

أوضح العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بـ الأقصر، أن شرطة المرافق شنت حملتان صباحية ومسائية بمركز ومدينة الأقصر لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنيةوالمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة