اعلان
اعلان

قبيل العيد.. إعدام 5 كيلو طرشي فاسد وضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا حملة مكبرة بالمدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية ومراقبة الأسعار، بناءً على تعليمات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي بالإشراف والمتابعة على كل القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية.

جانب من الحملة

حملة على أفران الكنافة ومحال العطارة بنجع حمادي

ضمت الحملة كلا من بيومي عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام، وأماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، والدكتورة نادية عبد الرازق بإدارة الطب البيطري بنجع حمادي، وعبد الله عبد القادر مدير ادارة الرقابة التموينية بإدارة تموين نجع حمادي، وحسن الراوي مفتش بإدارة تموين نجع حمادي.

جانب من الحملة

وأوضح رئيس محلية نجع حمادي، أنه جرى المرور على أفران الكنافة ومحال العطارة والبقالة والثلاجات ومحال بيع اللحوم، مما أسفر عن ضبط 3.5 كيلو لحم ذبح خارج المجزر، وإعدام 5 كيلوجرامات من ( مخلل الطرشي) بأحد الهايبرات، وذلك بقرية الغربي بهجورة وداخل مدينة نجع حمادي.

جانب من الحملة

وأضاف 'أنور'، أنه جرى المرور على المخابز البلدية المدعمة بالمدينة، وتوجيه إنذارات لأصحاب المخابز البلدية بالالتزام بالنظافة، بالإضافة إلى متابعة معرض أهلاً رمضان المقام بمبنى الوحدة المحلية القديم والإشراف على توزيع شنط رمضان.

جانب من الحملة

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه تم التنبيه المشدد من قبل اللجنة على أصحاب أفران الكنافة باتخاذ كل الإجراءات الوقائية والبيئية والصحية لضمان جودة المنتج المقدم للمواطن النجعاوي، وأيضا أخذ الحيطة والحذر الشديد في استعمال أسطوانات البوتاجاز الكبيرة.

جانب من الحملة

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون في أي تلاعب يمس المواطن النجعاوي سواء في الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدًا في الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون، مشيرًا إلى أن حملات مراقبة الأسواق والصحة والوقاية العامة والبيئية والرقابة التموينية تعمل بصفة مستمرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الريدز يبحث عن التعادل