اعلان

كشف غموض العثور على جثة متفحمة داخل سيارة بطوخ

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بطوخ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة إثر خلافات مع المجني عليه، جرى تحرير محضر بالواقعة.

مركز طوخ

مركز طوخ

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفى، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة متفحمة لشاب في الثلاثين من عمره داخل سيارة مشتعلة بدائرة المركز.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ على السيارة، وجرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، ورئاسة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وتوصلت جهود البحث إلى أن الجثة لشاب عمره 30 عاما وأنه مبلغ بشانه محضر غياب منذ 8 أيام.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص، ونجحت جهود مباحث مركز شرطة شبين القناطر في إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قام أحدهم باستدراجة بحجة توصيلهم بسيارته إلى أحد الأماكن ثم قاموا بخنقه ووضع الجثة في السيارة وإشعال النيران بها بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه.

وتم استدعاء أسرة المجني عليه وقاموا بالتعرف عليه وأفادوا بأنه متغيب منذ 8 أيام وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ بشار الأسد بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الجلاء