اعلان

فصلوا رأسه عن جسده.. محامي أسرة ميكانيكي المنوفية: نُطالب بأقصى عقوبة على المتهمين

محامي المجني عليه
محامي المجني عليه

قال محامي المجني عليه كريم زهران ابن قرية كفر السيد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إن المتهمين قد قاموا بالتخطيط لارتكاب جريمة القتل، حيث إعتدوا علي كريم داخل منزله بالقرية، ثم بعد ذلك تم نقلة إلى حظيرة المواشي الخاصة بهم، حيث قاموا بربط 'كريم' ومن ثم خنقة و فصل الرأس عن الجسد حيث أنه تم دفن الجثمان بدون رأس.

محامي المجني عليه محامي المجني عليه

محامي أسرة ميكانيكي المنوفية: نُطالب بأقصي عقوبة

وكانت قد نظرت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر في محاكمة أب ونجليه لاتهامهم بإنهاء حياة ميكانيكي بسبب خلافات على 1600 جنيه.

بداية الواقعة

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثمان ميكانيكي مفصول الرأس، داخل جوال في ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وفور ورود البلاغ جرى الدفع بقوة أمنية لوقع الحادث، وتبين أن الجثمان يعود لشخص يدعى كريم، ميكانيكي، يبلغ من العمر 42 عامًا، مقيم بقرية كفر السيد بمحافظة المنوفية.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مصرع ميكانيكي بعدما تم العثور على جثمانه مقطوع الرأس، وتبين أن وراء الحادث أب ونجليه بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً